mercredi, 18 octobre, 2017

PUB
PUB
PUB

تدشين مشروع: التمدرس والتغذية السليمة بشمال المغرب

IMG_0554

في إطار سياستها الرامية إلى تشجيع التمدرس وتوفير فضاءات ملائمة لحاجيات المتعلمين والمتمدرسين بالعالم القروي بإقليم شفشاون، وفي إطار المشروع المتميز « التمدرس والتغذية السليمة بشمال المغرب » والذي تشرف عليه جمعية تلاسمطان للبيئة والتنمية بشراكة مع المنظمة الاسبانية « مشاريع تضامنية » والجمعية التطوانية للمبادرات الاجتماعية  والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشفشاون والممول من طرف وكالة الأندلس للتعاون الدولي والتنمية والذي يهدف إلى تحسين البنية التعليمية التحتية بجماعة باب تازة. تم يوم الثلاثاء 12 شتنبر 2017 تدشين المشروع بكل من مجموعة مدارس تنغاية الغربية ومجموعة مدارس علال بن عبد الله بباب تازة حيث تتضمنان.
مجموعة مدارس تنغاية الغربية:
– قاعة متعددة الاختصاصات (قاعة المطالعة والإطعام -مكتبة – أجهزة وسائطية- مطبخ مجهز )
قسم للتعليم الاولي مجهز بكل مستلزماته البيداغوجية
مرافق صحية
سور يحيط بالمؤسسة ومدخل
مجموعة مدارس علال بن عبد الله:
– قاعة متعددة الاختصاصات (قاعة المطالعة والإطعام -مكتبة – أجهزة وسائطية- مطبخ مجهز )
مرافق صحية
سور يحيط بالمؤسسة
وقد حضر حفل التدشين الكاتب العام للعمالة والوفد المرافق له والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ورئيسة مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة ورئيس مكتب الشراكة بالمديرية وممثل الجمعية التطوانية للمبادرات الاجتماعي،  بالإضافة إلى أعضاء مكتب جمعية تلاسمطان والمشرفتين على تتبع إنجاز المشروع وجمعيتي آباء وأمهات وأولياء أمور المؤسستين وشخصيات أخرى.
كما تم خلال هذا الحفل توزيع محافظ ووزرات على تلميذات وتلاميذ قسم التعليم الأولي بالإضافة إلى توقيع محضر تسليم تجهيزات المرافق المذكورة للمديرية الإقليمية
لوزارة التربية الوطنية بشفشاون.

 

About The Author

Related posts

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *